شركة OnePlus باعت بعض النسخ من هاتفها One مُعاد تصنيعها على إنها جديدة

728x90 AdSpace

الأحد، 30 نوفمبر، 2014

شركة OnePlus باعت بعض النسخ من هاتفها One مُعاد تصنيعها على إنها جديدة


مدمر الهواتف الرائدة OnePlus One واحد من أفضل الهواتف الموجودة في السوق حالياً حيث يأتي الجهاز بمواصفات جيدة وسعر معقول وحالياً تستعد شركة OnePlus بدأ بيع الهاتف في الهند بداية الشهر المقبل عن طريق موقع أمازون .
لكن في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لبدء بيع الهاتف في الهند ظهرت تقارير من بعض المستخدمين يقولوا فيها إنهم قاموا مؤخراً بشراء هاتف OnePlus One عن طريق موقع OnePlus ووصلت لهم نسخ من الهاتف مُعاد تصنيعها وليست جديدة .

شركة OnePlus باعت بعض النسخ من هاتف One مُعاد تصنيعها على إنها جديدة !!

يقول هؤلاء المستخدمين أن النسخ تُباع على موقع Oneplus على إنها جديدة ولم يُذكر إنها مُعاد تصنيعها وذكر أحد هؤلاء المستخدمين أن الهاتف واضح عليه بصمات الأصابع وكذلك عند تشغيل الهاتف وجد هذا المستخدم صور لأشخاص آخرين مازالت مخزنة على الهاتف .
أحد المسئولين في OnePlus ذكر إنهم في الوقت الحالي يقوموا بمراجعة المستودعات الخاصة بهم لكي يتأكدوا إذا تم إرسال نسخ من الهاتف مُعاد تصنيعها عن طريق الخطأ ام لا ولكن هناك بعض المستخدمين على موقع reddit بدأوا يفقدوا الثقة في خدمة ما بعد البيع لدى الشركة .





شركة OnePlus باعت بعض النسخ من هاتفها One مُعاد تصنيعها على إنها جديدة Reviewed by aladdin hemdan abd elfadeel on 4:01:00 ص Rating: 5 مدمر الهواتف الرائدة OnePlus One واحد من أفضل الهواتف الموجودة في السوق حالياً حيث يأتي الجهاز بمواصفات جيدة وسعر معقول وحالياً تستعد شر...

ليست هناك تعليقات: