تصميم تخيلي لهاتف ويندوز فون Spinner بكاميرا قابلة للدوران وجسم مصنوع من الألومنيوم

728x90 AdSpace

الأحد، 30 نوفمبر، 2014

تصميم تخيلي لهاتف ويندوز فون Spinner بكاميرا قابلة للدوران وجسم مصنوع من الألومنيوم


في الوقت الحالي أصبحت الهواتف التي تأتي بكاميرا قابلة للدوران أكثر شعبية خصوصاً في الأسواق الآسيوية وكل هذه الهواتف تعمل بنظام أندرويد ولكن اليوم موقع Phone Designer قدم لنا تصميم تخيلي لهاتف ويندوز فون يُطلق عليه اسم Spinner ويأتي بكاميرا قابلة للدوران .

تصميم تخيلي لهاتف ويندوز فون Spinner بكاميرا قابلة للدوران

على عكس الهواتف الآخرى التي تأتي بكاميرا قابلة للدوران التصميم التخيلي لهاتف Spinner يأتي بكاميرا الهاتف في الجهة اليمني مما يعطيه شكل وتصميم مميز بجانب ذلك التصميم التخيلي يوضح أن الهاتف مصنوع من الألومنيوم والبلاستيك .



أيضاً يتخيل موقع Phone Designer أن يأتي هاتف Spinner بشاشة قياسها 4.7 بوصة وسُمك 7 ملم وقام الموقع بوضع التصميم التخيلي لهاتف Spinner بجانب الآيفون 6 لكي يقوم بعمل مقارنة بينهم .




هاتف Spinner هو عبارة عن تصميم تخيلي فقط قام به موقع Phone Designer وفي الغالب لن يكون أبداً هاتف حقيقي ولكن لا أحد يعلم قد نرى في يوم من الأيام مايكروسوفت تطور هاتف قريب في الشكل والتصميم من هاتف Spinner .











تصميم تخيلي لهاتف ويندوز فون Spinner بكاميرا قابلة للدوران وجسم مصنوع من الألومنيوم Reviewed by aladdin hemdan abd elfadeel on 8:37:00 ص Rating: 5 في الوقت الحالي أصبحت الهواتف التي تأتي بكاميرا قابلة للدوران أكثر شعبية خصوصاً في الأسواق الآسيوية وكل هذه الهواتف تعمل بنظام أندرويد و...

ليست هناك تعليقات: